الخميس 29 فبراير 2024 08:36 مـ
الأيام

    فن

    وفاة شيرين عبد الوهاب تزلزل مواقع التواصل الاجتماعي: إليكم التفاصيل كاملة

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    هاشتاج عن الفنانة شيرين يتصدر تويتر

    تصدر اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الجاري 2022، هاشتاج "شيرين إلى رحمة الله" عبر موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات المصغرة "تويتر" وذلك في الساعات الأخيرة الماضية.

    وأثار تداول هاشتاج "شيرين إلى رحمة الله"، عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر، غضب الملايين من محبي الفنانة والنجمة شيرين عبد الوهاب، وبدأ الكثير من الجمهور يتسائلون حول حقيقة تداول هذا الهاشتاج وهذا النبأ.

    وخرج مصدر مقرب من أسرة الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب، ونفى تمامًا هذه الأنباء المتداولة حول وفاتها عبر هاشتاج على موقع تويتر، قائلًا هذا الهاشتاج يحمل شائعة سخيفة وغير صحيحة على الإطلاق، مؤكدًا على أن النجمة شيرين ما زالت تتلقى العلاج في أحد المستشفيات وهناك تطورات إيجابية كبيرة حول صحتها في الأيام الأخيرة.

    وأثار هاشتاج وفاة المطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب، تداول كبير من قبل رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك مصادر أكدت أن تسريب هذا الهاشتاج تم من خلال حسابات وهمية، وهذا يؤكد أن هناك جهة ما أو حملة وراء إطلاق هذا الهاشتاج من قبل الكارهين والحاقدين.

    تطورات الحالية الصحية للنجمة شيرين عبد الوهاب

    وتتواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدي المستشفيات للعلاج من الإدمان للمخدرات، حيث تشير المعلومات أنها دخلت في غيبوبة طويلة خلال الساعات الماضية، بينما ذهب معلومات أخري أنها تستعد للسفر إلي احدي الدول الأوروبية وبالتحديد ألمانيا استكمال علاجها هناك، على نفقة الدولة.

    شيرين عبد الوهاب شائعة وفاة شيرين شيرين إلى رحمة الله حقيقة وفاة شيرين