الخميس 18 أبريل 2024 05:11 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل ورسميا.. زيادة مرتبات العاملين في القطاع الخاص بقيمة 300 جنيه: القرار صدر

    فلوس
    فلوس

    بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص في مصر

    في مفاجأة سارة لجميع العاملين في القطاع الخاص في الدولة المصرية، سواء الشركات أو المصانع أو غيرها وجاءت تلك البشرى من محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات خلال افتتاح وإطلاق المعرض الدولي الأول للصناعة بمشاركة الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

    حيث كشف محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات في مصر، عن زيادة مرتبات جميع العاملين في القطاع الخاص بقيمة 300 جنيه، موضحا أن هذه الزيادة هي جزء بسيط يقدم لكل العاملين في القطاع الخاص لجهودهم وتفانيهم في العمل ومن أجل رفع العبئ نسبيا عليهم ومواجهة غلاء الأسعار في السلع.

    وأضاف محمد زكي السويدي خلال كلمته بالمعرض الدولي للصناعة وأمام الرئيس السيسي اليوم السبت، أن زيادة أجور العاملين في القطاع الخاص يأتي بالتوازي مع زيادة مرتبات العاملين في القطاع الحكومي القرار الذي اتخذته الحكومة وأعلنت عنه الإسبوع الماضي.

    خبر بمليار جنيه للعاملين في القطاع الخاص في مصر

    وأوضح رئيس اتحاد الصناعات، أن تلك الزيادة لن تكون الأخيرة في أجور العاملين في القطاع الخاص، مؤكدا أنه سيتم مراجعة الأجور أيضا وسيتم زيادتها في الفترة القادمة.

    وتابع، أن العاملين في القطاع الخاص لا يقلوا أهمية عن العاملين في القطاع الحكومي فكلهم أبناء هذا الوطن ونحن كمسئولين لابد وأن نراعي البعد الاقتصادي والاجتماعي لهم جميعا.

    زيادة مرتبات مرتبات العاملين بالقطاع الخاص زيادة أجور