الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:42 صـ
الأيام

    فن

    وجهها تشوه: صدمة مدوية في أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي بموسم الرياض

    هيفاء وهبي
    هيفاء وهبي

    ظهور صادم للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي

    تصدرت النجمة والمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت النجمة والفنانة هيفاء وهبي الأكثر بحثا عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول صور لها ظهرت فيها بشكل صادم للغاية، مما جعل البعض يتحدث عن تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل التي أجرتها.

    حقيقة تشوه وجه الفنانة هيفاء وهبي بعد ظهورها بموسم الرياض

    وأثار ظهور النجمة والفنانة هيفاء وهبي، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري 2022، حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد تداول عدة صور لها.

    حيث ظهرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في الصورة المتداولة بشكل صادم للغاية لكل جمهورها، جعل الكثير منهم يتحدث حول تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها الفنانة في وجهها.

    مصادر من داخل حفل موسم الرياض بالممكلة العربية السعودية، أكد أن ما يتردد حول تشوه وجه الفنانة هيفاء وهبي هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن حقيقة الصور المتداولة هو أن الإضاءة كانت ضعيفة وخافتة للغاية، وظهرت الصور بجودة ضعيفة مما أثر على جودة الصورة وظهورها بشكل واضح.

    هيفاء وهبي وجه هيفاء وهبي تشوه وجه هيفاء وهبي ملامح هيفاء وهبي هيفاء وهبي بموسم الرياض