الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:45 صـ
الأيام

    فن

    ميار الببلاوي قلبت السوشيا ميديا: هذه الفنانة قالتلي صيام رمضان للفقراء مش لينا

    ميار الببلاوي
    ميار الببلاوي

    ميار الببلاوي تتصدر تريند جوجل في مصر

    تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل وكشفها عن أسرار تخص أعمالها الفنية لأول مرة.

    وكما تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية سواء فيس بوك أو تويتر.

    حيث كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن أسرار صادمة لأول مرة عن أعمالها الفنية الماضية، موضحة أن هناك فنانة طلبت مني تصوير مشهد جرئ في أحد الأعمال الفنية في نهار شهر رمضان الكريم.

    ميار الببلاوي: نجلاء فتحي طلبت مني طلب غريب ولم أوافق عليه

    وأضافت الفنانة ميار الببلاوي خلال لقائها مع برنامج قعدة ستات، الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، على شاشة القاهرة اليوم أمس السبت، أن الفنانة نجلاء فتحي طلبت مني تصويرمشهد جرئ في فيلم ديسكو ديسكو، وكان يشارك في هذا العمل الفنان عمرو عبد الجليل وكان يتزامن التصوير في شهر رمضان ولكني رفضت ذلك.

    وتابعت ميار الببلاوي، أنني رفضت تصوير هذا المشهد الجرئ في هذا الفيلم مع الفنان عمرو عبد الجليل، موضحة أنني انفجرت في البكاء وقتها وكنت عندي حوالي 17 سنة فقط.

    وأشارت ميار الببلاوي، أن الفنانة نجلاء فتحي قالت لي وقتها بعد رفضى لتصوير هذا المشهد في هذا الفيلم أن شهر رمضان "للفقراء مش لينا احنا".

    ميار الببلاوي اخبار ميار الببلاوي صور ميار الببلاوي