الجمعة 24 مايو 2024 12:39 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام بعد تعرضه لغيبوبة مفاجئة .. نقيب الممثلين يعلن الحقيقة الكاملة

    عادل إمام
    عادل إمام

    عادل إمام يتصدر السوشيال ميديا

    تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند جوجل على مدار الأربع والعشرون الماضية داخل جمهورية مصر العربية والمملكة العربية، بعد تداول أقاويل بشأن وفاته خلال الدقائق الماضية.

    وأوضحت بعض الأقاويل التي تم تداولها أن الزعيم عادل إمام توفي خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لغيبوبة وتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وأنه تم نقل إلي أحد المستشفيات القريبة من مكان إقامته عن عمر يناهز 82 عام.

    حقيقة وفاه عادل إمام :

    أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن جميع الأقاويل التي تم تدولها بشأن وفاه الزعيم عادل إمام هي مجرد شائعات ليس لها لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع، وأنه يمتع بصحة جيدة وأنه يقضي حياته مع أسرته.

    وأضاف زكي في تصريحات له خلال الساعات الماضية أن السبب وراء انتشار هو عزاء المحامي الشهير فريد الديب الذي وفاته المنية في اليومين الماضيين، والذي شهد حضور شقيقه رامى إمام الذي يقام في مستجد عمر مكرم، بينما غاب الزعيم عن هذا العزاء مما جعل ضعاف العقول - على حد تعبيره- يطلقون هذه الشائعات.

    في سياق متصل أدلي شقيق الزعيمرامى إمام بتصريحات خلال الفترة السابقة قال فيها "زهقنا من كتر الشائعاتدي، وأنا شخصيا لا أعرف ما السبب وليه الطريقة دي مرة واتنين وتلاتة وعشرة، لو فيه حاجة هنقولها، لو الزعيم فيه حاجة هنقولها بس هو مفيهوش حاجة الحمد لله وزي الفل"، موضحاً أن صحة شقيقه جيدة ولا توجد أي أزمات صحية له، مطالبا محبيه وجمهوره بعدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات.

    عادل إمام وفاة عادل إمام أشرف زكي فريد الديب