الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:28 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. عمر كمال يجري عملية تجميل في المنطقة الحساسة والجمهور يعلق : عايز يبقي راجل بالعافية

    الأيام

    عمر كمال وعملية التجميل

    نشر مؤدي المهرجانات المصري عمر كمال، مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

    وأحدثت الصور التي نشرها عمر كمال، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا حيث ظهر بعد قيامه بعملية تجميل في منطقة الذهن، بعدما قام بعملية زع للشعر في هذه المنطقة الحساسة في الوجه.

    وتفاعل الجمهور مع هذه الصور في التعليقات ما بين مؤيد لما قام به مؤدي المهرجانات المصري وما بين معارض فيما سخر تيار ثالث من هذه الإطلالة مثل عاوز يبقي راجل بالعافية- انت بقيت عامل زي رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان.

    أسباب غياب عمر كمال عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية:

    هذه الصور جعلت الكثير من جمهور عمر كمال يذهب إلي أن تغيب عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفي كامل بشأن قرار وقف مطربي المهرجانات بسبب خضوعه لهذه العملية، على الرغم من إعلانه أنه أعلن أن السبب وراء تغيبه هو إجرائه لعملية جراحية في أسنانه وضروسه وأ وجهه أصيب بالتورم نتيجة لذلك.

    ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي:

    وكان هناك الكثير من الأقاويل التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول ارتباط وزواج مطرب الشعبي بسيدة الأعمال ندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه الطرفين حتي الان.

    59a4d708e73a.jpg
    cfbcfc5ddaaf.jpg
    عمر كمال صور عمر كمال ذقن عمر كمال ندي الكامل