الجمعة 1 مارس 2024 10:16 مـ
الأيام

    فن

    زينة تفضح أحمد عز قدام الكل : طلب من اعتزال التمثيل وإجهاض الحمل بأولاده

    زينة واحمد عز
    زينة واحمد عز

    الفنانة زينة حديث السوشيال ميديا

    استضاف الإعلامي عمرو أديب، الفنانة زينة، حيث أدلت بالكثير من التصريحات حول حياتها الشخصية مما جلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا والمطلوب الأول على المحرك الشهير جوجل خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية.

    وتحدثت زينة في برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة أم بي سي مصر عن أسرار جديدة حولها زواجها من الفنان أحمد عز وعملية حملها منه بالتوأم عز الدين وزين الدين.

    تصريحات زينة مع عمرو أديب :

    أكدت زينة أنها كان تثق في زوجها أحمد عز ثقة عمياء، وكانا يعيشان قصة حب جميلة ، ولكن الأمور تغيرت بعدما قامت بإبلاغه بحملها من أولادها- وذلك على تعبيرها.

    وأضافت أن عز طلب مني في الكثير من المرات أن أقوم بإجهاض الحمل، وكان المفاجأة عندما وصل للشهر الثالث في الحمل حيث أنه قام بتركي ونحن في الولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلي القاهرة بمفرده، وقام بإنهاء العلاقة بيننا، على الرغم أنه في بعض الأوقات كان يسعده هذا الحمل.

    وأشارت أن الفنان أحمد عز قام بإبلاغها أنه قام بتوثيق عقد الزواج في السفارة المصرية في أمريكا ولكن هذا لم يحدث، مضيفة أن كان يطلب مني أن أقوم باعتزال التمثيل من أجل تربية الأبناء وأنه سوف يقوم بزيادة الأطفال بين الحين والآخر حتي لا يشعر أحد بهذا الزواج وانه كان يخاف على المعجبين به من الفتيات.

    زينة واحمد عز برنامج الحكاية زينة صور زينة