الأربعاء 24 يوليو 2024 12:17 مـ
الأيام

    اقتصاد

    مفاجآت وصدمات متتالية: أسعار الذهب في مصر تسجل رقمًا قياسيًا

    أسعار الذهب
    أسعار الذهب

    سعر الذهب اليوم في مصر

    شهدت أسعار الذهب في الأسواق المصرية، خلال الأيام القليلة الماضية، ارتفاعًا كبيرًا في جميع الأعيرة، وذلك بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة التي أعلنها يوم الخميس الماضي، وترتب عليها زيادة كبير في سعر الدولار في البنوك ورفع أسعار الفائدة 2%.

    ومن هذا التوقيت، كانت أسعار الذهب في مصر تتصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، حيث يبحث ملايين المواطنين يوميًا عن آخر تحديث لأسعار الذهب في أسواق الصاغة سواء من أجل الشراء، أو من أجل البيع.

    وشهدت أسعار الذهب اليوم الإثنين الموافق الحادي والثلاثون من شهر أكتوبر الجاري 2022، استقرارًا في سعره خلال التعاملات وذلك في جميع أعيرته المختلفة، وذلك بعد ارتفاع كبير خلال اليومين الماضيين.

    وفي إطار الخدمات التي يقدمها "موقع الأيام"، نرصد لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الإثنين في أسواق الصاغة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

    سعر الذهب اليوم الإثنين في الأسواق

    عيار 14 وصل إلى 813 جنيها للجرام.

    عيار 18 وصل إلى 1046 جنيها للجرام.

    عيار 21 سجل اليوم 1220جنيها للجرام.

    أما عيار 24 فقد سجل 1394 جنيها للجرام.

    سعر الجنيه الذهب وصل إلى 9760 آلاف جنيها.

    وتمثل أسعار الذهب أهمية كبرى لدى معظم المواطنين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يسعى الكثير منهم إلى الاستثمار في الذهب لذلك يقوموا بمتابعة أخباره يوميًا لمعرفة الأيام التي من السهل شراء المعدن الأصفر بها، ومعرفة التوقيت المناسب للبيع فيه.

    وأيضا تمثل أسعار الذهب أهمية للشباب في مصر خاصة المقبلين منهم على الزواج خاصة في الريف وصعيد مصر، نظرًا لأن أول شيء يفكر به الشاب أثناء قدومه على الخطوبة هو توفير أموال من أجل شراء الذهب لخطوبة الفتاة التي يريد الارتباط بها.

    أسعار الذهب أسعار الذهب عيار 21 أسعار الذهب في مصر أسعار الذهب اليوم في مصر أسعار الذهب اليوم الإثنين أسعار الذهب اليوم