الإثنين 24 يونيو 2024 10:33 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة جماهير الزمالك: إيقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب مشادته مع الشحات في السوبر؟

    شيكابالا
    شيكابالا

    مفاجآت جديدة في خناقة شكابالا والشحات

    بعد انتهاء مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد، في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، ولا صوت يعلوا على السوشيال ميديا، حول واقعة مشادة حسين الشحات مع شيكابالا.

    حيث خرج لاعب الأهلي حسين الشحات عبر العديد من البرامج التليفزيونية، وقال أن لاعب الزمالك محمود شيكابالا، قام بتوجيه السباب والشتائم له وهو جالس على الدكة، وعندما سأله: "انت بتشتمتي أنا" فرد شيكابالا وقاله له:" "أيوة بشتمك انت" (حسب تصريحات الشحات في البرامج الرياضية).

    في السطور التالية نكشف لكم تفاصيل المشادة بين حسين الشحات وشيكابالا في مباراة السوبر، وهل سيتم إيقاف شيكا 8 مباريات بسبب ما حدث حسب ما رددته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي!!؟؟

    تفاصيل مشادة شيكابالا والشحات في السوبر

    الإعلامي كريم حسن شحاته، كشف عن تفاصيل جديدة في مشادة شيكابالا مع حسين الشحات، قائلا: "علي معلول لاعب الأهلي توجه إلى المقصورة الرئيسية بالاستاد، وذلك بعد الهدف الثاني للأهلي من أجل الاحتفال".

    وأضاف كريم حسن شحاته في تصريحاته: وقام علي معلول برفع علامة رقم واحد إشارة إلى أن الأهلي هو رقم واحد، ولكن شيكابالا رد عليه ورفع علامة رقم 3، إشارة منه إلى أن الأهلي حقق المركز الثالث في الدوري، ومن هنا بدأت مشادة بينه وبين الشحات وأثار غضب الجماهير، وبدأ بين شيكابالا والشحات تبادل ألفاظ ومشادة كلامية.

     

    عقوبة الشحات وشيكابالا بسبب أحداث السوبر

    خبير اللوائح الرياضية، عامر العمايرة، أوضح أن لائحة العقوبات باتحاد الكرة المصري، توضح أن من يقوم بفعل يثير الجماهير يتم الإيقاف من 4 إلى 8 مباريات مع غرامة مالية من 5 آلاف إلى 50 ألف جنيه.

    وأكد أن كلا من شكابالا لاعب الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي، مهددان بالإيقاف بسبب ما حدث بينهما في مبارة السوبر.

    شيكابالا إيقاف شيكابالا مشادة شيكابالا والشحات في السوبر عقوبات مباراة السوبر