الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:30 مـ
الأيام

    رياضة

    صدمة مدوية للزملكاوية صوت وصورة: ميدو يكشف سر خطير بشأن الحجز على أرصدة النادي

    ميدو
    ميدو

    الحجز على أرصد الزمالك

    كشف نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قضية الحجز على أرصدة النادي قبل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

    وأصدرت المحكمة قرارها أمس الأحد الموافق 30 أكتوبر لعام 2022 برفض الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة في مصر بعد تأجيلها إلي جلسة اليوم مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    تصريحات ميدو بشأن قضية الحجز على أموال الزمالك:

    أكد ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أن ممدوح عباس يريد الحصول على أمواله التي قام بإنفاقها على نادي الزمالك خلال فترة توليه رئاسة النادي والتي تقدر بـ85 مليون جنيه مصري موضحاً أن هذه الأموال دخلت بالفعل خزينه النادي في تلك الفترة.

    وأضاف نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض هو الأكثر تضرراً في هذا القضية، لذا لابد من مرتضي منصور رئيس النادي الحالي وممدوح عباس أن يقوما بالتغاضي عن بعض الأمور لمصلحة النادي ولحل هذه الأزمة المستمرة منذ فترة طويلة.

    ووجه أحمد حسام ميدو حديثه إلي ممدوح عباس قائلاً ليس من حقنا أن نقول له لا تطالب بحقوقك وأعلم أن هذا المقبل داخل في خزينة نادي الزمالك ولا أتحدث بشكل عشوائي، ولكن يجب أن يتم حل الأمور بالتفاهم بين جميع الأطراف.

    ميدو الزمالك أرصدة الزمالك مرتضي منصور ممدوح عباس