الجمعة 24 مايو 2024 08:33 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يعلن المفاجأة الكبرى لجماهير الزمالك: شوف قال ايه الان

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    حقيقة رحيل مرتضى منصور من الزمالك

    لا صوت يعلو في الـ 72 ساعة الماضية في الوسط الرياضي في مصر، عن استقالة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب استمرار الحجز على أرصدة النادي في البنوك بعد الحكم الذي جاء لصالح رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس.

    وتعيش جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي حالة من الصدمة في تلك الفترة من بعد خسارة مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في الإمارات وبسبب تلويح المستشار مرتضى منصور بالرحيل عن القلعة البيضاء.

    وكشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص استقالته من رئاسة النادي.

    مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك

    وقال مرتضى منصور في فيديو له على قناته باليوتيوب، أن خلال ساعات قادمة سيعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل ستهز الوسط الرياضي في مصر.

    وأضاف رئيس الزمالك، أن يوم الخميس على قناة الزمالك سوف نعلن عن تلك المفاجأة لجماهير الزمالك، موضحا أنه جاب آخره خلاص.

    وربط جماهير الزمالك حديث مرتضى منصور بمسألة خروج الأنباء على المواقع بتقديمه لاستقالته لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

    هجوم مرتضى منصور على فيريرا

    وفي سياق منفصل، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بعد خسارة الزمالك لبطولة السوبر المصري أمام الأهلي بسبب أخطاء المدير الفني فيريرا في تشكيل تلك المباراة والتغييرات التي عملها أثناء المباراة.

    وأضاف المصدر، في تصريح خاص لموقع الأيام، أن مرتضى منصور أعطي فيريرا فرصة أخيرة إذا لم يقوم بتغيير فلسفته وطريقته الدفاعية التي يخوض بها المباريات سوف يتم الإطاحة به في القريب العاجل.

    وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور يلوم فيريرا بعدم إشراك الصفقات الجديدة في المباريات مثل عمرو السيسي ويوسف حسن ومصطفى شلبي وسامسون البنيني بصفة أساسية في المباريات.

    مرتضى منصور الزمالك استقالة مرتضى منصور