الجمعة 14 يونيو 2024 07:48 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل منذ قليل: شهر العسل انتهى بين مرتضى منصور وفيريرا: أخد قرار نهائي الآن

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لفيريرا بعد خسارة السوبر

    على ما يبدو أن شهر العسل انتهي بين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وبين البرتغالي جوسالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري والذي أقيم يوم الجمعة الماضية بدولة الإمارات الشقيقة بنتيجة 2 - 0 لصالح القلعة الحمراء.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بعد خسارة الزمالك لبطولة السوبر المصري أمام الأهلي بسبب أخطاء المدير الفني فيريرا في تشكيل تلك المباراة والتغييرات التي عملها أثناء المباراة.

    مرتضى منصور يقلب الطاولة على فيريرا بعد خسارة السوبر

    وأضاف المصدر، في تصريح خاص لموقع الأيام، أن مرتضى منصور أعطي فيريرا فرصة أخيرة إذا لم يقوم بتغيير فلسفته وطريقته الدفاعية التي يخوض بها المباريات سوف يتم الإطاحة به في القريب العاجل.

    وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور يلوم فيريرا بعدم إشراك الصفقات الجديدة في المباريات مثل عمرو السيسي ويوسف حسن ومصطفى شلبي وسامسون البنيني بصفة أساسية في المباريات.

    فيريرا أيامه معدودة في الزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

    وأشار المصدر، إلى أن المستشار قرر أنه في حالة أي تعثر للفريق خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري العام أو بطولة أفريقيا سوف تتم إقالة فيريرا على الفور دون النظر لأي شئ آخر.

    مرتضى منصور وفيريرا مرتضى منصور الزمالك