الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:55 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. سوزان نجم الدين تكشف عن أسرار صادمة : ادبحت أنا وأولادي بسبب هذا الأمر

    سوزان نجم الدين
    سوزان نجم الدين

    حلقة سوزان نجم الدين في صاحبة السعادة

    استضافة الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة دي أم سي، الفنانة سوزان نجم الدين مساء أمس الأثنين لموافق 31 من شهر أكتوبر لعام 2022.

    وأدلت سوزان نجم الدين بالكثير من التصريحات والأحاديث التي جعلته الحديث الأول لرواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد تصدره محرك البحث الشهير جوجل داخل جمهورية مصر العربية.

    تصريحات سوزان نجم الدين:

    وفاجأت الإعلامية إسعاد يونس الفنانة سوزان نجم الدين بنشر تسجيل صوتي لأولادها، والذي كان عبارة عن رسالة منهم إلي والدتهم، مما جعلها تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة.

    وقالت سوزان نجم الدين أني فخورة بهم وأن هذه الرسالة هي أكبر كنز وثورة حصلت عليها، مشيراً إلي أنهم لم يقوموا نهائيا من الشكوي لي من أي شئ رغم الكثير من الظروف الصعبة التي يواجهوها.

    وأضافت سوزان نجم الدين أن هناك فترة معينه لم أي أولادي لمدة 5 سنوات متواصلة، الأمر الذي مكث في نفسيتي ونفسيتهم والتي ذبختي وذبحت أبنائي بالكامل، وأنني فوجئت بهم بعد مرور هذه الفترة الصعبة والقاسية.

    واستطردت سوزان نجم الدين في حديثها قائلةً: حدث اختلاف شديد في التكوين الجسدي لأولادي خاصة وأن لابد من تعليم الأطفال النظام عند بلوغهم سن السادسة لان النظام هو أساس التكوين العائلي السليم والصحيح.

    سوزان نجم الدين إسعاد يونس تصريحات سوزان نجم الدين صاحبة السعادة