الخميس 8 ديسمبر 2022 06:09 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    شاكيرا تغضب الملايين بسبب عيد الهالوين: استنوا ساعة ونصف عشان يدخلوا

    شاكيرا
    شاكيرا

    شاكيرا نجمة تريند جوجل اليوم

    تصدرت النجمة والمطربة العالمية شاكيرا، اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر نوفمير الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت شاكيرا نجمة الغناء في العالم، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك منذ قصة انفصالها عن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكه قبل أشهر ماضية.

    شاكيرا تثير غضب أهالي برشلونة بسبب عيد الرعب

    بعد أن حازت النجمة العالمية شاكيرا، تعاطف الجميع معها خلال الأشهر القليلة الماضية، بسبب انفاصلها عن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكه، ولكن هذه المرة لم تلقى شاكيرا تعاطف كبير، وإنما لاقت انتقادات كبيرة ولاذعة بسبب وجودها مع أطفالها في أحد الأماكن في مدينة برشلونة أثناء احتفالها بعيد الرعب "الهالوين".

    الانتقادات اللاذعة التي تلقتها النجمة شاكيرا، كانت بسبب انتظار العائلات التي ذهبت إلى نفس المكان التي تحتفل فيه شاكيرا مع أطفالها بعيد الرعب "الهالوين" إلى أكثر من ساعة ونصف من أجل الدخول، مما أثار استياء ورعب كبير داخل جميع الحاضرين في المكان.

    الغضب العارم تجاه نجمة الغناء العالمية شاكيرا، كان بسبب ذهابها إلى مقدمة الصف مرة واحدة عند برج في المدينة الإسبانية برشلونة، ومع اثنين من حراس الأمن الخاصين بها، وجعلت الحاضرين ينتظرون أكثر من تسعون دقيقة.

    شاكيرا شاكيرا وعيد الرعب شاكيرا وعيد الهالوين شاكيرا وعيد الرعب في برشلونة