الجمعة 1 مارس 2024 11:59 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد .. أول ظهور لـ”مؤمن زكريا” بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد

    مؤمن زكريا
    مؤمن زكريا

    إصابة مؤتمن زكريا بفيروس كورونا

    فجر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق مفاجأة، أصابت جميع متابعيه وعشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي بأكمله بالصدمة، حيث أنه أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور مباراة كأس السوبر المصري يوم الجمعة الماضية التي فاز بها الأهلي على الزمالك بثانئية نظيفة.

    وكتب مؤمن زكريا منشور مقتضب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيه : الحمد لله كورونا دعواتكم بالشفاء، حيث أنهالت الكثير من التعلقيات التي كانت تدعو له بالشفاء العاجل.

    في سياق متصل قامت زوجته ريهام بنشر صورة له عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انتسجرام.

    وظهر مؤمن زكريا في الصورة هو داخل غرفته ويرتدي ملابس رياضية من اللون الأسود مع وضع كمامة طبية أسفل ذقنه وتبدو عليه حالة من التعب والإرهاق.

    وعلقت ريهام مؤمن زكريا على الصورة قائلة اللهم يا شافي أيوب من المرض وكشفت عن يعقوب الضر اشفي يارب زوجي واحفظه لي ولاولاده، ووامسح عنه كل آلم، واجره يارب بتعبته، واكتب له عافية تسري في بدنه.

    وعلق الكثير من المتابعين لها على هذه الصورة مثل استغفر الله العظيم يارب يا حنان يامنان اشفي عبدك مؤمن وعافيه واعفي عنه يارب - اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن يمدّك بالصحّة والعافية ياااارب العالمين.

    مؤمن زكريا الأهلي الزمالك كأس السوبر