الجمعة 14 يونيو 2024 01:13 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية بعد خروج شيرين من المستشفى: ظهرت في سيارة مع حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

    تصدرت النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر نوفمبر الجاري، تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا.

    حيث تداول العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرهما، صورة للمطربة والنجمة شيرين عبد الوهاب وهي في سيارة وبجوارها طليقها حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار حول خروجها من المستشفى التي كانت تتلقى فيها العلاج خلال الفترة الماضية.

    ظهور شيرين مع حسام حبيب في السيارة

    وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور المطربة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب في سيارته، وذلك بعد خروجها من المستشفى، وعبر بعضهم بتعليق: "هيا مبتحرمش".

    وكان المحامي والمستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، قد أعلن في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خروج الفنانة شيرين من المستشفى وأنها بصحة جيدة للغاية.

    شيرين عبد الوهاب تظهر في فيديو خلال ساعات

    وكتب المحامي ياسر قنطوش، قائلا: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها".

    وأضاف ياسر قنطوش قائلا: "ستتحدث شيرين في فيديو خلال ساعات".

    من جانبه، كان المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قد أعلن بالفعل عن خروج المطربة شيرين عبد الوهاب من المستشفى، موضحًا أن هناك مكالمة جمعته بالفنانة شيرين استمرت لأكثر من نصف ساعة وأنها بصحة جيدة.

    شيرين عبد الوهاب خروج شيرين من المستشفى شيرين وحسام حبيب صورة شيرين وحسام حبيب أزمات شيرين