الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:35 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. وفاء سالم : كنت هنتحر بعدما قام ابني بفعل هذا الأمر معي

    وفاء سالم
    وفاء سالم

    حلت الفنانة وفاء سالم ضيفة ببرنامج "الستات"، والذي يقدمه الإعلامية سهير جودة، والإعلامية مفيدة شيحة عبر قناة "النهار"، حيث أنها قامت بالإدلاء بالكثير من التصريحات التي جعلتها في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

    وكشفت وفاء سالم عن الكثير من التفاصيل حول حياتها الشخصية والفنية ومحاولة انتحارها مما جلها تتصدر محرك البحث الشهير جوجل داخل جمهورية مصر العربية.

    تصريحات وفاء سالم :

    أكدت وفاء سالم، أنها تعاني من مرض يسمي "بوردر لاين" والذي يحتوي على الكثير من الأعراض المتشابكة البكاء بدون أي سبب ورفض التعامل مع الناس أو أي أحد من أفراض عائلتها، مشيرة أن خضعت لعمليات تجميل ولكنها فشلت في منطقة الوجه، مما جعلها تفكر في الانتحار.

    وأوضحت سالم أنها ترفض الزواج أو الأرتباط خلال الفترة الحالية، وأنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعدما قام ابنها باتخاذ قرار بالاستقلال عنها والعيش بمفرده، مضيفة أن بعد رحيل ابني عن البيت أصبت بنوبات هلع وما كنتش قادرة أتحكم في تصرفاتي وتمنيت الموت كثيراً.

    وأستطردت في حديثها قائلة أن في هذا اليوم صعدت إلي الدور الأخير من الفيلا وحاولت الانتحار ولكن ابني جاء إلي المنزل بعد تواصل أصدقاءه معه وأنقذني وطفيت التلفزيون وقعدت أستغفر وأصلّي على النبي صلي الله وعليه وسلم.

    واختتمت وفاء سالم تصريحتها قائلة أنني خضعت للعلاج في المستشفي ثم قمت بهدم سور الشجر اللي كان بيحسسني بإنه سجن، وبدأت أزرع جنينة وورد وشجر فاكهة.

    وفاء سالم صور وفاء سالم برنامج الستات مفيده شيحة النهار