الجمعة 23 فبراير 2024 04:31 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    من داخل مقر اتحاد المعاشات الآن .. عبد الله أبو الفتوح يصدر بيان مفاجئ بشأن الزيادة السنوية

    عبد الله أبو الفتوح
    عبد الله أبو الفتوح

    أخبار المعاشات اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022

    أصدر الاتحاد العام لأصحاب المعاشات برئاسة عبد الله أبو الفتوح بيان هام صباح اليوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022، موجه إلي أكثر من 10 مليون و500 ألف مواطني منتشرين في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

    وكشف اتحاد المعاشات عن الكثير من التفاصيل الهامة بأصحاب المعاشات والمشاكل التي يعانوا منها خلال الفترة الماضية وخاصة ما يتعلق بقانون المعاشات والتأمنيات الجديد 148 لعام 2022، والحد الأدني والزيادة التي يتم صرفها كل عام لهم.

    بيان اتحاد المعاشات:

    وأوضح عبد الله أبو الفتوح أن مجلس الاتحاد قام بعقد اجتماع خلال الساعات الماضية مع النائية نشوى الشريف عضو مجلس النواب والعضو في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لمناقشة مطالب أصحاب المعاشات من الحوار الوطني.

    وأشار أبو الفتوح أن الاجتماعي مع الشريف استمر لمدة ثلاثة ساعات متوصلة، حيث أنه تم التأكيد على الاتحاد لاستقرار الدولة ورفض جميع كافه الدعوات المحرضة ضدها، مضيفاً أننا قمنا بالتركيز على المشاكل المتعلقة بالقانون التأمينات الجديد وكذا الحد الأدنى للمعاشات، والزيادة السنوية.

    وأعلن أبو الفتوح أنه قام بتسليم عضو مجلس النواب ملف كامل بمطالب أصحاب المعاشات من الحوار الوطني، متمنياً أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد اجتماع مع أصحاب المعاشات خلال الفترة القادمة، خاصة وأنها يعتبر الأمل لحل جميع المشاكل الخاصة بأكثر من 10 مليون مواطن في جميع محافظات الجمهورية.

    عبد الله أبو الفتوح المعاشات أخبار المعاشات المعاشات اليوم الزيادة السنوية