الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:04 مـ
الأيام

    فن

    شاهد الآن: ياسمين الخطيب تتجاوز الخطوط الحمراء بهذه الصورة

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب بإطلالة جذابة في أحدث ظهور

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب تظهر بفستان مثير على انستجرام

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

    وظهرت ياسمين في الصورة وهي ترتدي فستان يتميز بأكمام طويلة، مع كشف الكتف، كما تميز باللون البني الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.

    واعتمدت الإعلامية ياسمين الخطيب، في أحدث إطلالة لها، على تسريحة شعر بسيطة للغاية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة ولم تبالغ في وضع الكثير من المكياج.

    وعلقت ياسمين الخطيب على الصورة التي نشرتها قائلة: "أعطني قلبك حبيبي".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، قد نشرت منذ يومين صور جذابة ومثيرة عبر حسابها على موقع انستجرام وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة، ونالت عليها العديد من الانتقادات من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صورة ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب فيديوهات ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب