الأربعاء 24 يوليو 2024 11:52 صـ
الأيام

    رياضة

    في بث مباشر الآن .. مرتضي منصور يعلن إيقاف النشاط الرياضي في الزمالك بسبب قضية ممدوح عباس

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أخبار الزمالك اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2022

    وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، تهديد صريح خلال الساعات الماضية بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية التي رفعها رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس.

    وأصدرت المحكمة قرارها يوم الخميس الماضي الموافق 30 أكتوبر لعام 2022 برفض الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك العاملة في مصر بعد تأجيلها إلي جلسة اليوم مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

    تهديد مرتضي منصور:

    وأدلي مرتضي منصور بتصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي عبر القناة الرسمية للنادي، مساء أمس الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2022، والتي أعلن فيها عن تهديد بشأن فريق نشاط كرة القدم بالقلعة البيضاء.

    وأعلن منصور أنه سوف يقوم بإيقاف النشاط الرياضي داخل نادي الزمالك بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، مؤكداً أن هناك أزمة كبرى يمر بها الفارس الأبيض تتمثل في عدم قدرة مجلس الإدارة على دفع مستحقات اللاعبين خلال هذه الأيام.

    وأضاف رئيس الزمالك أن النادي لم يستطيع تسجيل تو هولواي لاعب السلة، وأندريس يينا لاعب الطائرة في قوائم الفرق الرياضية بسبب عدم وجود أموال في لكي يتم دفع 83 ألف دولار لاتحاد السلة مقابل تسجيل المحترف بالإضافة إلي 400 ألف دولار في لاتحاد الطائرة.

    وأختتم منصور تصريحاته أنه في حالة عدم حل أزمة الحجز أرصدة النادي سوف يتم إيقاف النشاط الرياضي نهائياً.

    مرتضي منصور الزمالك ممدوح عباس الحجز على أرصدة الزمالك