الجمعة 14 يونيو 2024 09:14 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور .. صاحب واقعة كشري التحرير يقوم بهذا الفعل مع رانيا يوسف وسمية الخشاب قدام الناس

    صاحب واقعة كشري التحرير
    صاحب واقعة كشري التحرير

    عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

    يبدو أننا أصحبنا مع قصة جديد أو خبر عن عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التي حدثت خلال الأسبوع الماضي، حيث أنه تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية من اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022.

    كشفت تقارير صحفية الصادرة اليوم أن عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، قد تعرض لموقع محرج للغاية، من قبل أبطال فيلم التاروت الذي يتم يتصوير خلال هذه الأيام في أحد مناطق القاهرة الجديدة.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن عامل النظافة تواجد في مكان تصوير الفيلم، بطلب من منتج العمل لعمل اختبار تمثيل أمام الكاميرا، ولكن رانيا ويوسف وسمية الخشاب وعدد أخر من النجوم اعترضوا على وجوده.

    وأشارت نجوم التاورت أنه سوف يتعرضوا لهجوم عنيف من قبل جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة مشاركة عامل النظافة في هذا العمل، مما جعل المنتج يوافق على طلبهم، موضحة أن صاحب واقعة كشري التحرير تواجد في مكان التصوير رفقة الفنان الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، حيث حرجا معا ثم عادة مرة آخري بعد الاحتفال بعيد ميلاد الفنان مي سيلم.

    وأضافت التقارير أن عصام شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة دخلا بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد الميلاد وقام باللتقاط الصورة رفقة التورتة التي كانت توضع عليها صورة الفنانة مي سيلم.

    ويشارك في بطولة فيلم التاروت كلا من سمية الخشاب ورانيا يوسف وناهد السباعي ومحمد عز ومن تأليف معتز المفتر وإخراج إبرام نشأت.

    3fb2db6cccf4.jpg
    e7b715b5c802.jpg
    رانيا يوسف سمية الخشاب صاحب واقعة كشري التحرير كشري التحرير