الجمعة 14 يونيو 2024 09:05 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور .. حقيقة ارتباط عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير بمذيعة مشهورة متزوجة ولديها أطفال

    عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير
    عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

    عمت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية، بمعلومات جديدة حول عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

    وتداول رواد مواقع صور جديدة لعامل النظافة، مع مذيعة شهيرة بإحدى القنوات الفضائية المصرية، في وضع غريب أثار مستخدمي السوشيال ميديا بحالة من الدهشة والجدل على مدار الساعات الماضية.

    صور صاحب واقعة كشري التحرير جعلت الكثير من المواطنين يتسألون حول نوع العلاقة بينه وبين المذيعة غدير أبو خزيم، حيث ظهر الثنائي داخل استوديو تصوير أحد البرامج ويقوم بمسك يدها بطريقة غريبة.

    حقيقة ارتباط عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير بالمذيعة غدير أبو خزيم:

    في هذا السياق نشرت غدير أبو خزيم على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور قامت فيه بالرد على كافة الإشاعات التي ظهرت حول ارتباطها بعامل النظافة قائلةً "الفيس كله اتقلب اهدوا شوية، من تواضع لله رفعه.

    وفي سياق متصل كتب الإعلامي سامي عبد الراضي كتب منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلاً أن المذيعة غدير أبو خزيم منزوجة ولديها طفل وأنه لا حقيقة نهائياً حول خطوبتها من عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، يوم الجمعة الماضية بسبب انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أحد عمال النظافة، وهو داخل محل كشري التحرير، ولكن تفاجئ العامل بطرده من المحل بسبب أنه عامل نظافة.

    الفيديو الذي انتشر عبر جميع صفحات السوشيال ميديا، أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، من مطعم كشري التحرير، ومن موقف موظف الكاشير الذي صمم على طرد عامل النظافة من المطعم بسبب ملابسه، خاصة وأن العامل كان يريد شراء طبق كشري بأمواله، ولا يطلب صدقة من داخل المحل.

    عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير كشري التحرير غدير أبو خزيم