الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:38 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. محمود الخطيب يوجه الصفعة الصادمة للزمالك بشأن ضم هذا لللاعب : خلاص جدد عقده

    محمود الخطيب
    محمود الخطيب

    أخبار الأهلي اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022

    كشف مصدر خاص داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، لموقع الأيام، الكثير من التفاصيل المتعلقة حول مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    وتنطلق الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم للموسم الرياضي الجديد 2022-2022، والذي أنطلق في منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث سوف تقوم الأندية بتدعيم فرق كرة القدم ببعض الاحتياجات اللازمة للمنافسة على البطولات.

    وحصل النادي الأهلي على العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية التي أقيمت في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث فاز فيهم مما جلعه يعتلي صدارة البطولة برصيد 12 نقطة.

    مستقبل مهاجم الأهلي :

    وأكد المصدر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وافق على بدء مفاوضات تجديد عقد محمد شريف مهاجم المارد الأحمر خلال الأيام القادمة، لاسميا وأن اللاعب يخوض موسمه الأخير في القلعة الحمراء بالإضافة إلي أنه يمكنه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم.

    وأوضح المصدر أن قرار الأهلي جاء بناء على رغبة مدرب الفريق السويسري كولر، حيث أنه سوف يتم زيادة راتب شريف في عقده الجديد، لاسميا في ظل إمكانيات عالية التي يمتع بها وتقوده إلي أن يكون واحداً من ضمن أفضل المهاجمين في الدوري المصري.

    وانتشر الكثير من الأقاويل خلال الأيام القليلة الماضية حول أن مهاجم منتخب مصر سوف يرحل على الأهلي وسوف ينضم لنادي الزمالك بداية من الموسم الرياضي القادم.

    محمود الخطيب الزمالك مرتضي منصور محمد شريف منتخب مصر