الأربعاء 24 يوليو 2024 01:21 مـ
الأيام

    رياضة

    بالصور .. محمود الخطيب يطمئن جماهير الأهلي بشأن تطورات حالته الصحية بهذا الظهور الغير متوقع

    محمود الخطيب
    محمود الخطيب

    مرض محمود الخطيب

    أثار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق محمود الخطيب حالة من القلق خلال الأيام القليلة الماضية بين جماهير النادي في كافة أنحاء الوطن العربي بسبب حالته الصحية.

    وأعلن الأهلي في بيان سابق له عن سفر رئيسه إلي العاصمة الفرنسية باريس لإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل للاطمئنان على حالته الصحية بسبب اعوجاج في العمود الفقري ومنطقة الحوض.

    وظهر الخطيب خلال أداء مناسك العمرة وهي على كرسي متحرك لا يستطيع الحركة، الأمر الذي جعل الكثير من جمهور الأهلي يعيش حالة التوتر في الساعات الماضية حول تطورات الحالة الصحية لرئيس النادي.

    أحدث ظهور لـ"محمود الخطيب":

    طمأن محمود الخطيب جمهور الأهلي بعد ظهوره في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي المتواجد في المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث ظهر مرتدياً تي شيرت من اللون الأحمر وبنطلون جينز وواقفاً على رجليه.

    ويلاقي الأهلي اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر لعام 2022، نظيره ماجدبورج الألمانى الذي يضم نجم نادي الزمالك أحمد الأحمر، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد والتي يطلق عليها "سوبر جلوب ".

    موعد مباراة الأهلي وماجدبورج الألمانى في كأس العالم للأندية لكرة اليد:

    وتقام مباراة الأهلي وماجدبورج الألمانى في كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودي.

    934e3fd2a397.jpg
    محمود الخطيب الأهلي السعودية الأهلي وماجدبورج الألمانى كأس العالم للأندية