الجمعة 1 مارس 2024 09:55 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور.. ظهور صادم لـ”محمود الخطيب” أثناء أداء مناسك العمرة: عاجز عن الحركة

    محمود الخطيب على كرسي متحرك
    محمود الخطيب على كرسي متحرك

    صورة الخطيب على كرسي متحرك

    خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت صورة لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، عبر العديد من صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

    حيث ظهر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في الصورة التي انتشرت بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، وهو جالس على كرسي متحرك أثناء قضاء نسك الطواف حول الكعبة المشرفة، حيث أظهرت الصورة أحد الأشخاص وهو يقوم بتحريك الكرسي المتحرك الذي يجلس عليه الخطيب نظرًا لمشقة الطواف مع مرض "الخطيب" الذي يعاني منه منذ سنوات.

    الخطيب يظهر على كرسي متحرك أثناء العمرة

    وفور انتشار صورة محمود الخطيب رئيس الأهلي، وهو جالس على كرسي متحرك أثناء أدائه مناسك العمرة في السعودية، أنهالت التعليقات من جماهير النادي الأهلي وأيضا جماهير الزمالك وكل جماهير الكرة المصرية من أجل الدعاء له بالشفاء العاجل وعودته إلى مصر بسلامة وعافية.

    وكتب الإعلامي خالد الغندور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "ألف سلامة عليك يا كابتن محمود ربنا يشفيك وربنا يتقبل منك عمرتك وترجع مصر بالسلامة، ومعلومة للناس بمختلف انتماءاتهم نختلف في كرة القدم وتبقي العلاقات والعشرة الطيبة موجودة بين الجميع".

    الجدير بالذكر، أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب متواجد حاليًا في السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، ثم سيطير بعدها إلى فرنسا من أجل مواصلة برنامجه العلاجي الجديد وأداء بعص الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته.

    محمود الخطيب على كرسي متحرك محمود الخطيب على كرسي متحرك في العمرة مرض محمود الخطيب محمود الخطيب في العمرة