الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:01 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اسمعي نصيحة سحر رامي وحافظي على جسمك: ارقصي ديمًا

    الفنانة سحر رامي
    الفنانة سحر رامي

    الفنانة سحر رامي تتصدر التريند بسبب تصريحاتها الأخيرة

    تصدرت النجمة والفنانة القديرة سحر رامي، اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة سحر رامي، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد تصريحتها الأخيرة التي أطلقتها في أحدث ظهور لها عبر أحد البرامج التليفزيونية.

    سحر رامي تكشف سر الحفاظ على جمالها ورشاقتها حتى الآن

    حيث حلت النجمة القدير سحر رامي، ضيفة في برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين، وأطلقت العديد من التصريحات التي أثارت جدلاً واسعًا بين رواد ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

     

    حيث كشفت النجمة سحر رامي، عن سر حفاظها على جمالها ورشاقتها وجمالها حتى الآن رغم تقدمها في السر، وأنها الآن أم لشاب يبلغ من العمر ثلاثون عامًا، موضحة أنها حتى الآن تقوم بالتمارين الخاصة باليوجا ورقص الزومبا والسالسا والسامبا.

    وأضافت الفنانة سحر رامي خلال تصريحاتها في البرنامج: "أنا بحاول أفضل على حالي، لأن دا الطبيعي إن الإنسان يحافظ على نفسه ويفضل على حالته الجميلة اللي كان عليها، مضيفة أنها تقوم بعمل حسابها كويس أوي في الأكل وعشان كدا بكون جعانة ديمًا، ولسه بلعب تمارين إلى الآن لكن مش برقص باليه".

    الفنانة سحر رامي تصريحات الفنانة سحر رامي سحر رامي ورقص الزومبا سحر رامي والرقص