الخميس 29 فبراير 2024 08:28 مـ
الأيام

    فن

    هل طردته بالفعل؟ رانيا يوسف تشعل محركات البحث بسبب عامل نظافة كشري التحرير

    عامل نظافة كشري التحرير
    عامل نظافة كشري التحرير

    رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل بسبب صاحب واقعة كشري التحرير

    تصدر اسم الفنانة والنجمة المتألقة رانيا يوسف، اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    حيث ازدادت عمليات البحث اليوم عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، عن اسم الفنانة رانيا يوسف، والقصة المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية، حول طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن التصوير الذي كانت تتواجد فيه النجمة رانيا يوسف وعدد آخر من النجوم أثناء تصويرهم فيلم "التاروت".

    قصة طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير

    تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة طرد عامل نظافة كشري التحرير صاحب الواقعة الشهيرة، من لوكيشن تصوير فيلم التاروت للنجمة رانيا يوسف، والنجمة سمية الخشاب، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أحد النجوم.

    وأوضحت عدة مصادر، أن "محمد" عامل النظافة تواجد في مكان تصوير الفيلم، بطلب من منتج العمل لعمل اختبار تمثيل أمام الكاميرا، ولكن رانيا ويوسف وسمية الخشاب وعدد أخر من النجوم اعترضوا على وجوده.

    معلومات عن فيلم التاروت:

    فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، من تأليف معتز المفتى وإخراج إبرام نشأت.

    3ff382cb4caa.jpg
    عامل نظافة كشري التحرير عامل نظافة كشري التحرير ورانيا يوسف طرد عامل نظافة كشري التحرير رانيا يوسف وعامل النظافة