الخميس 18 أبريل 2024 04:17 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن الحجز على أرصدة النادي وإيقاف النشاط الرياضي

    أحمد شوبير
    أحمد شوبير

    تصريحات هامة من أحمد شوبير لجماهير الزمالك

    خرج الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري 2022، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه المذاع على الراديو، وأطلق عدة تصريحات هامة للغاية لجميع جماهير الزمالك في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية والوطن العربية.

    حيث علق أحمد شوبير، على حديث رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور وتهديده بإيقاف النشاط الرياضي في نادي الزمالك بسبب قيد لاعبي فريق السلة.

    وقال أحمد شوبير في تصريحاته: "فريق السلة لنادي الزمالك تعاقد مع تو هولواي، وتعاقد فريق الطائرة مع أندريس يينا، مضيفًا أن إدارة نادي الزمالك دفعت في اللاعبين ما يقرب من نصف مليون دولار، ولكن هناك مستحقات لدى اتحاد السلة والطائرة في الصفقة يجب دفعها من أجل تسجيلهما.

    حقيقة الحجز على جميع حسابات الزمالك بالبنوك

    وأضاف "شوبير": "نادي الزمالك المفروض يدفع 14% ضريبة قيمة مضافة، و2% رسوم تنمية عشان يقدر يسجل الثنائي في اتحادي السلة والطائرة، ولكن رئيس النادي يرفض دفع الرسوم، لذلك الصفقات لم يتم قيدها.

    وأشار الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته اليوم الأحد، إلى أن تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حول الحجز على أرصدة النادي في جميع البنوك، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، ولكن الحجز تم على رصيد حساب واحد فقط في أحد البنوك.

    وأكد "شوبير"، أن نادي الزمالك لديه 10 حسابات في بنوك أخري، كما أن الحساب الذي تم الحجز عليه هو الذي به مقابل مادي أقل، وعلى الجميع احترام النظام الخاص بالاتحادات ودفع الرسوم الخاصة به".

    أحمد شوبير أحمد شوبير والزمالك أحمد شوبير ومرتضى منصور مرتضى منصور والزمالك أرصدة الزمالك