الأربعاء 24 يوليو 2024 12:56 مـ
الأيام

    فن

    عاجل .. أحمد السقا يفجر مفاجأة بشأن مسلسله في شهر رمضان : هذا النجم سوف يكون معي

    أحمد السقا
    أحمد السقا

    أحداث أعمال الفنان أحمد السقا

    أحدث الفنان أحمد السقا، حالة من التشويق لجمهوره داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله خلال الساعات الماضية من اليوم الأثنين الموافق 7 نوفمبر 2022،عقب تصريحات أدلي بها لقناة "إي تي بالعربي"

    وأعلن السقا في تصريحات على هامش معرض الشارقة للكتاب المقام في دولة الأمارات العربية المتحدة عن عامل دارمي سوف يجمع بينه وبين الفنان عمرو يوسف، سوف يتم عرضه ضمن الأعمال الدارمية التي سوف تعرض في شهر رمضان القادم 2023.

    وكشف السقا بعض التفاصيل حول هذا العمل قائلاً أنه العمل سوف يكون اسمه "الجبل" وهو عنوان مبدئي للمسلسل، والذي قم يتم تغييره بعد ذلك ، سوف يعرض خلال الشهر الكريم.

    ورفض الفنان المصري عن أي معلومات أخري حول هذا العمل، مؤكداً أنه هناك سرية تامة عليه وأنه ممنوع من الحديث حوله لكي يكون مفاجأة للجمهور، متمنيا أن ينال إعجابهم خلال عرضه.

    آخر أعمال الفنان أحمد السقا:

    وشارك الفنان أحمد السقا في فيلم العنكبوت الذي يعرض حاليها في الكثير من دور العرض في مصر وخارجها منذ عيد الفطر الماضي 2022 حيث يشاركة في البطولة كلا من الفنان ظافر العابدين، والفنانة منى زكي، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب، والفنان محمد ممدوح، وشيكو، والفنانة شيماء سيف، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال

    أحمد السقا مسلسل الجبل شهر رمضان 2023 فيلم العنكبوت