الجمعة 24 مايو 2024 12:26 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    في بث مباشر وحصري .. خناقة وشد شعر بين الثلاثي مايان السيد وإيناس الدغيدي وياسمين عز بسبب الرجالة

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    مايان السيد وياسمين عز يتصدران السوشيال ميديا

    وجدت منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مادة دسمة جديدة، تحدثت عنها خلال الساعات الماضية من اليوم الأثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، حول التصريحات المتبادلة بين الثلاثي الفنانة مايان المخرج إيناس الدغيدي والإعلامية ياسمين عز.

    وأدلت كلا من مايان السيد وإيناس الدغيدي عدد من التصريحات على الإعلامية ياسمين عز بشأن المؤيدة للرجالة، حيث تدافع عنهم في الكثير من المواقف في حين يراها البعض غير متماشية مع المجتمع في الأيام الحالية.

    تصريحات مايان السيد حول ياسمين عز :

    أكدت النجمة الشابة في تصريحات لها فى العرض الخاص لفيلمها "هاشتاج جوزنى" أنها لا تريد أن كون سبباً في شهرة ياسمين عز -على حد تعبيرها- بعد التصريحات التي تطلقها بين الحين والآخر.

    تصريحات إيناس الدغيدي حول ياسمين عز:

    في حيث قالت المخرجة إيناس الدغيدي أن ياسمين عز هي أمراة تقليدية وأنا ضد جميع أراءها المتعلقة بعلاقة الرجل والمرآة، لان المرأة لها كيانها أيضا ويجب على الرجل احترامها.

    رد ياسمين عز على مايان السيد:

    في هذا الشأن وجهت الإعلامية ياسمين عز، هجوماً عنيفاَ ضد مايان السيد قائلة انتي اسمك بالقلم الرصاص متخوضيش معارك مجانية، متخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي وببلاش، الصحفي لم يجد شئ في تاريخك حتي مهمة يسألك عنها فسألك عني.

    وأضافت عز في تصريحات خلال برنامجها كلام الناس الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر أن اشتغلي على نفسك أكتر واعملي تاريخ لنفسك.

    مايان السيد إيناس الدغيدي ياسمين عز كلام الناس