الخميس 18 أبريل 2024 03:28 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة.. ياسمين صبري مع أبو هشيمة في مطعم بالتجمع الخامس

    ياسمين صبري مع أبو هشيمة
    ياسمين صبري مع أبو هشيمة

    صورة لياسمين صبري مع أبو هشيمة في مطعم تثير الجدل على السوشيال ميديا

    الفنانة ياسمين صبري، دائما هي ضيف دائم على تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير وحتى تظل دائما تريند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر بسبب الأخبار التي تثار حولها أو حتى بسبب إطلالتها الجريئة والمثيرة للجدل فهي فنانة مثيرة للجدل دائما على السوشيال ميديا.

    وفي هذا الإطار، انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الساعات القليلة الماضية، على فيس بوك وتويتر للفنانة ياسمين صبري والمفاجأة أن تلك الصورة كان طليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشمية حينما تواجدا الثنائي داخل مطعم شهير في منطقة التجمع الخامس في القاهرة ليلة أمس الأحد.

    وتم تداول هذه الصورة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية لتخلق تلك الصورة حالة من الجدل الواسع والجميع يتساءل عن سبب تلك الصورة وهل ياسمين صبري عادت مرة أخري لأحمد أبو هشيمة أم لا.

    هل ياسمين صبري عادت مرة أخرى لأبوهشيمة؟

    ياسمين صبري مع أبو هشيمة

    ولم يخرج أحد منهم يوضح سبب تلك الصورة حتى الآن، وهل عادوا مجددا لبعض بعد انفصالهما في الفترة الماضية أم لا.

    وكانت منذ أيام ماضية فجرت ياسمين صبري مفاجأة من العيار الثقيل، عندما قامت، بمتابعة حساب أبو هشمية على أنستجرام، الأمر الذي آثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وهناك مئات الأسئلة حول عودة ياسمين صبري من جديد لطليقها أحمد أبوهشيمة.

    ياسمين صبري مع أبو هشيمة صورة ياسمين صبري مع أبو هشيمة