الإثنين 24 يونيو 2024 08:59 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    الطقس اليوم وغدا.. الأرصاد تصدر بيان مفاجئ وتحذير هام للموطنين

    الطقس اليوم وغدا
    الطقس اليوم وغدا

    طقس اليوم والطقس اليوم وغدا

    جاء كلمات "طقس اليوم والطقس اليوم وغدا" في مقدمة تريند جوجل مصر، وذلك بعد زيادة عمليات البحث عليها باستخدام المحرك خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 8 نوفمبر 2022.

    وهناك عملية شغف من قبل الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية في معرفة حالة طقس اليوم والطقس اليوم وغدا، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظات هذه الأيام بفعل المنخفض الجوي بطبقات الجو العليا في البحر المتوسط.

    طقس اليوم والطقس اليوم وغدا:

    وفي هذا السياق أصدرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية بيان هام خلال الدقائق الماضية بشأن طقس اليوم وغدا، حيث أنها أوضحت أنه سيسود طقس بارد على كافة الأنحاء مع وجود شبورة مائية على الطرق الرئيسية والقريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

    وأضافت هيئة الأرصاد أنه هناك رياح خفيفة ومتوسط باردة على بعضا مناطق شمال سيناء، الأمر الذي سوف يتسبب في ارتفاع أمواج البحر المتوسط على السواحل المصرية.

    وحددت الهيئة أماكن سقوط الأمطار اليوم وغداً الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022، قائلةً أنه هناك أمطار بالفعل ضربت عدد من محافظات القاهرة والجيزة الإسكندرية والمدن الساحلية خلال الساعات الماضية، مشيرة أن هذه الأمطار سوف تتواصل على مدار الثلاثة أيام القادمة من الأسبوع الحالي.

    وقامت هيئة الأرصاد بتوجيه تحذير إلي كافة المواطنين في محافظة الإسكندرية بالابتعاد نهائياً عن السير أو التواجد بجوار أعمدة الإنارة حيث أنها من الممكن أن يحدث بها ماس كهربائي نتيجة هطول الأمطار على مدار الساعات الماضية بصفة مستمرة، بالإضافة إلي الابتعاد عن الابتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات خوفاً من سقوطها المفاجئ نتيجة التقلبات الجوية.

    وكانت هيئة الأرصاد قد أوضحت في بيان سابق أنه الأسبوع الحالي سوف يشهد الكثير من الظواهر الجوية المختلفة.

    الطقس اليوم وغدا حالة الطقس هيئة الأرصاد الأرصاد اليوم طقس اليوم