الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:29 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل منذ قليل: رئيس التأمينات يفرح أصحاب المعاشات ببيان غير متوقع ومفاجئ: شوف عمل ايه

    جمال عوض
    جمال عوض

    خبر يخص أصحاب المعاشات من التأمينات الاجتماعية

    يبحث الملايين من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وتحديدا أصحاب المعاشات في مصر، واللذين يبلغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن، عبر محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير عن جميع الأخبار وآخر التطورات بالنسبة لصرف معاشات شهر نوفمبر والزيادات الجديدة والمنحة التي أمر الرئيس السيسي بصرفها لهم وتقدر بمبلغ 300 جنيه.

    وفي هذا الصدد، كشف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن آخر التطورات بخصوص صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة في شوارع جمهورية مصر العربية بالزيادات الجديدة.

    وقال رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قفي بيان له اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، أن عملية صرف معاشات شهر نوفمبر لأصحاب المعاشات مستمرة من منافذ الصرف المختلفة دون توقف حتى الآن.

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات من رئيس التأمينات

    وأضاف جمال عوض، أنه لم تحدث أي مشكلة أثناء عملية صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري لأصحاب المعاشات ولم نرصد من خلال الغرفة التي تم تشكيلها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي أي أزمة حتى هذه اللحظة في عملية صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري.

    وأوضح، أن أصحاب المعاشات يصرفون أموالهم المستحقة بكل سهولة ويسر مع الزيادات الجديدة والمنحة والتي أمر الرئيس بصرفها لهم.

    أصحاب المعاشات معاشات نوفمبر أخبار المعاشات