الثلاثاء 16 يوليو 2024 09:59 صـ
الأيام

    فن

    لن تصدق سعر فستان رانيا يوسف الجديد: هيصدمك وشوف بنفسك

    رانيا يوسف
    رانيا يوسف

    إطلالة رانيا يوسف الجديدة اللي شعللت السوشيال ميديا

    دائما ما تكون الفنانة رانيا يوسف، ضيفة بصورة مستمرة على تريند محركات البحث في جوجل، بسبب كثرة إطلالتها التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر أو أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وفي الساعات القليلة الماضية، قامت الفنانة رانيا يوسف، بنشر صور لها اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري لسنة 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    رانيا يوسف

    وظهرت الفنانة رانيا يوسف في تلك الصور، بصحبة الفنانة أيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم والفنان حسن الرداد، وجاءت إطلالتها الأخير كعادتها أنيقة وأكثر جرأة بفستان أبيض شفاف.

    صور رانيا يوسف

    رانيا يوسف

    وبالنسبة لسعر فستان رانيا يوسف الأخير والتي ظهرت به مؤخرا في الساعات القليلة الماضية، بلغ سعره حوالي 8 آلاف جنيه مصري تقريبا.

    وفور نشر الفنانة رانيا يوسف لتلك الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، لتبادل الصور والفيديوهات سرعان ما انهالت التعليقات عليها من متابعيها وجمهورها في مصر وباقي الدول.

    رانيا يوسف مع دنيا سمير غانم

    وجاءت بعض التعليقات على إطلالة رانيا يوسف الأخيرة من جمهورها كالتالي : " قمراية"، " شيك دايمًا"، " احلى واحدة".

    الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة والنجمة رانيا يوسف، كان مشاركمتها في مسلسل "المماليك"، مع مجموعة من الفنانين أبرزهم: "بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

    رانيا يوسف صور رانيا يوسف اخبار رانيا يوسف فستان رانيا يوسف