الخميس 18 أبريل 2024 05:02 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    إعلامية تفضح شيرين عبد الوهاب.. وتعلن مفاجأة تهز الوسط الفني بشأن حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    نضال الأحمدية تفجر مفاجأة بخصوص شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    على ما يبدو أن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب وشقيق الفنانة، ما زالت مستمرة وستستمر لفترة طويلة معنا بسبب كثرة القضايا والتصريحات التي تملأ المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا في مصر كل يوم خلال هذه الفترة.

    وفجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب.

    حيث قالت نضال الأحمدية، عبر منشور لها في حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجاء كالتالي: "هل توافقون على ما فعله حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، بطلبهما سجن شقيقها محمد؟ ".

    نضال الأحمدية فتحت على الرابع بتصريحات نارية ضد شيرين وحسام

    وتابعت الإعلامية اللبنانية في منشورها الذي نشرته اليوم الخميس، وقالت : "رأيكم أكثر من مهم، خصوصًا وأن شيرين عبد الوهاب مغيبة وتحت قبضة طليقها الذي ستعلن زواجها منه من جديد".

    واستكملت نضال الأحمدية حديثها عبر فيس بوك المثير للجدل وقالت: "إنتي يا شيرين رفضتي تقولي كلام وحش عن حسام حبيب أول ماطلقتي، إنتي يقودك حسام حبيب، إنت خسرتي كل جمهورك، اصدقائك مبقوش يثقوا فيكي، إنتي سقطتي من عيون ناس كتير".

    وأشارت الإعلامية اللبنانية، في منشورها إلى أن "ده هيسممك ويقعدك تاني ع الكنبة، مشتاقين لشيرين القديمة المهضومة مش لشيرين حسام، اللي بيعايرك بأصلك وإنك مش عارفة لغة تانية، إنتي مش بتتعدي على حدا ليه بتتعدي على أهلك كرمال مين".

    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب نضال الاحمدية