الجمعة 14 يونيو 2024 11:34 صـ
الأيام

    رياضة

    إمام عاشور يصدم إدارة الزمالك بشأن تجديد تعاقده : نفذوا طلبي الأول

    إمام عاشور
    إمام عاشور

    أخبار الزمالك اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022:

    كشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأول إمام عاشور وتطورات أزمته مع القلعة البيضاء بسبب ضبغ شعره قبل مباراة إنبي في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق، وذلك قبل توقف البطولة المحلية بسبب معسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر الجاري استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة.

    وأوضح صادق في برنامجه "البريمو" الذي يذاع على قناة ten الفضائية، أن أزمة إمام عاشور مع نادي الزمالك لم تنهي على الرغم من أن اللاعب قام بتغيير لون شعره إلي اللون الأسود.

    وكشف أن هناك أزمة بين اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور حول المقابل المادي لكي يقوم بتجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن عاشور يرغب في الحصول مادي مرضي بالنسبة له في العقد الجديد وأن هذا المقابل يختلف علن المقابل الذي يعرضه نادي الزمالك عليه.

    وأضاف إسلام صادق أنه سوف يكون هناك جلسة بين اللاعب وأمير مرتضي منصور مدير الكرة بالنادي بعد إنتهاء معسكر منتخب مصر الحالي لحسم مصير تجديده ولكي يتم إغلاق هذا الملف في القريب العاجل.

    وكانت هناك بعض التقارير الرياضة التي خرجت خلال الأيام الماضية والتي تحدثت عن أن إمام عاشور يرغب في التساوي مع نجم الفريق أحمد سيد زيزو لكي يقوم بالموافقة على تجديد تعاقده مع الزمالك

    إمام عاشور الزمالك منتخب مصر الدوري المصري إنبي