الخميس 29 فبراير 2024 07:46 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - نكشف عن السبب المخفي وراء استبعاد إمام عاشور من مباريات الزمالك : بيطلع لسانه ويتنمر على هذا اللاعب

    إمام عاشور
    إمام عاشور

    أزمة إمام عاشور وفيريرا

    كشف مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك مجموعة من التفاصيل الجديدة حول أسباب استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور عن المباريات خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا أمام فلامبو البوروندي.

    وأوضح المصدر أن من بين الأسباب التي جعلت المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا يقرر استبعاد عاشور عن لقائي فلامبو البوروندي هما أنه كان سبب في دخول السنغالي إبراهيما نداي في نوبة بكاء بسبب تنمره عليه، حيث أنه كان يقوم بإخراج لسانه له خلال المباريات أو التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.

    وأضاف المصدر أن فيريرا أصدر هذا القرار لكي يقوم بتأديب اللاعب، لضمان عدم حدوث ذلك خلال الفترة القادمة، مشيراً أن هناك جلسة عقد أمير مرتضي منصور مدير الكرة بالنادي وبين المدير الفني واللاعب من أجل حل هذه الأزمة وضمان مشاركة الأخير في مباريات المقبلة، خاصة مع انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري.

    مصير يوسف أوباما :

    في سياق متصل قام يوسف أوباما بعقد جلسة مع أمير مرتضي منصور لحسم مصيره مع الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل انتشار الكثير من الأقاويل جول عدم قناعة فيريرا باللاعب.

    وأكد مدير الكرة بالزمالك أن أوباما مستمر مع الفريق وسوف يحصل علة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات وذلك بقرار من المدير الفني نفسه.

    إمام عاشور الزمالك فيريرا أمير مرتضي منصور يوسف أوباما