الجمعة 1 مارس 2024 11:46 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج .. ريم مصطفي تبهر متابعيها بإطلالة مش هتخليك تركز في حاجة تاني

    ريم مصطفي
    ريم مصطفي

    أحدث ظهور للفنانة ريم مصطفي

    خضعت الفنانة ريم مصطفي إلي جلسة تصوير خلال الساعات الماضية من اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، حيث قامت بمشاركة جمهورها صورة هذه الجلسة.

    وتشارك ريم مصطفي في مسلسل "طير بينا يا قلبي" والذي يعرض حاليا على قنوات أون تي في، بطولة كلا من دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير ، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

    تفاصيل جلسة تصوير ريم مصطفي :

    وجاءت صور ريم مصطفي التي قامت بنشرها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور وهي تلبس نفس الفستان الذي ظهرت به أحد الأعمال الدارمية التي سوف يتم عرضها خلال الفترة القادمة.

    أما عن فستان ريم مصطفي فكان أصفر اللون يحتوي على فتحة كبيرة من منطقة الصدر،مما جعلها حديث الكثير من جمهورها خلال الساعات الماضية.

    وعلق الجمهور على هذه الإطلالة مثل مين الاستاذة دينيريس تارجريان!؟ - ده شكلة مسلسل اللى وقف أحمس ؟؟- مثل لاغارثا في سلسلة فايكنغ- ايه جو الفراعنه ده - متلعبيش فى وشك تانى ارجوكى - لأ البلد أبو عين واحدة باللعبة العصاية آه- اجمل ممثلة مصريه بامتياز وطير بينا يا قلبي كتير حلو مبروك.


    ريم مصطفي صور ريم مصطفي رقص ريم مصطفي انستجرام ريم مصطفي