الأربعاء 24 يوليو 2024 11:27 صـ
الأيام

    رياضة

    في بث حي الآن .. فيريرا يصدم إدارة الزمالك بهذا القرار الناري: هذا الأمر مرفوض تماماً

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم 11 نوفمبر 2022

    أصدر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا قراراً هام خلال الساعات الماضية من اليوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر لعام 2022، قبل مباراة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

    ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

    قرار فيراير قبل موقعة المصري في كأس مصر :

    جدد فيريرا رفضه فكرة إقامة معسكر للفريق خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز حالياً بسبب معسكر المنتخب الأول خلال شهر نوفمبر الجاري، في أحدي المدن الساحلية داخل جمهورية مصر العربية.

    وأوضح مدرب الزمالك أن أسباب رفض إقامة معسكر حالي للاعبين تتمثل في هناك عدد كبير من لاعبي القلعة البيضاء مصابين والذي يسعي إلي تجهيزهم خلال الفترة الحالية.

    وأشار فيريرا أن هناك عدد كبير من اللاعبين مصابين مثل محمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا والسنغالي إبراهيم نداي وغيرهم و كان أخرهم يوسف حسن الذي أصيب خلال مران الفريق في الأيام القليلة الماضية، مضيفاً أن السبب الثاني وراء رفض الفكرة يرجع غياب عدد أخر من اللاعبين بسبب تواجدهم مع معسكر الفراعنة.

    أختتم مدرب الزمالك حيدثه قائلاً أن السبب الأخير فهو إصابة اللاعبين بالملل حال تم اقامة معسكر طويل.

    فيريرا الزمالك اخبار فيريرا كأس مصر الزمالك والمصري