الإثنين 22 يوليو 2024 09:59 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل .. فيريرا يتلقي الضربة القاضية قبل موقعة المصري في الكأس : إصابة نجم الفريق

    جوسفالدو فيريرا
    جوسفالدو فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم الخميس

    تلقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدمة جديدة خلال الساعات الماضية بشأن أحد لاعبي الفريق في ظل الاستعداد لمباراة المصري البورسعيدي في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

    ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري، في ربع نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

    ويواصل الفارس الأبيض لموقعة المصري على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وسط غياب عدد كبير من اللاعبين ما بين تواجد بعضهم مع منتخب مصرفي معسكره الحالي استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلي الإصابات التي طالت عدد آخر اللاعبين وفي مقدمتهم محمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا والسنغالي إبراهيم نداي وغيرهم.

    صدمة جديدة للزمالك :

    وأعلن نادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء عن إصابة نجمه الشاب يوسف حسن خلال مران الفريق في ظل الاستعدادات لمباراة المصري، موضحاً أن اللاعب أصيب شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

    وأوضح الزمالك أن فترة غياب حسن سوف يغيب عن عدد من مباريات الفريق الفترة القادمة، حيث أنه سوف يغيب لمدة تتراوح بين 10 و12 يوماً وذلك طبقاً للبرنامج العلاجي الذي وضعه الجهاز الطبي للفريق.

    وفي سياق متصل يخضع الوافد الجديد للزمالك سامسون أكينولا لبرنامج تأهيلي خاص استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

    c4b7ac04a4e5.jpg
    جوسفالدو فيريرا الزمالك الزمالك والمصري كأس مصر