الأربعاء 28 فبراير 2024 03:07 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    القبض على عامل النظافة بعد قيامه بهذا الأمر الصادم .. شوف الحقيقة

    عامل النظافة
    عامل النظافة

    حقيقة القبض على عامل النظافة

    انتشرت أنباء وأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، عبر المواقع الإخبارية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية سواء فيس بوك أو تويتر تفيد بالقبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري.

    ففي الفترة الماضية، تصدر عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك وتويتر وأصبح حديث السوشيال ميديا في مصر، كما أصبح عامل النظافة ضيف دائم على تريند منصات موقع جوجل الشهير في مصر باستمرار.

    وحتى نقدم لكم الحقيقة الكاملة في الأخبار التي تم تداولها في الـ 24 ساعة الماضية والتي تفيد بالقبض على عامل النظافة تواصلنا مع مصدر أمني مسئول كشف الحقيقة الكاملة.

    مصدر أمني ينفي القفبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري

    ونفي المصدر، كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى على بعض المواقع الأخبارية القبض على عامل النظافة في الساعات الماضية.

    وقال المصدر، أنه لم يتم القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري كما روج البعض على السوشيال ميدا في مصر في الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر الأمني، أن على المصريين عدم الانسياق وراء مروجي تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع، موضحا أنه لم يتم القبض على عامل النظافة في الساعات الماضية.

    عامل النظافة القبض على عامل النظافة عامل النظافة