الجمعة 24 مايو 2024 01:55 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عامل النظافة يصيب جمهور السوشيال ميديا بالصدمة بسبب وظيفته الجديدة : هيتشغل مذيع

    عامل النظافة
    عامل النظافة

    صاحب واقعة كشري التحرير

    صعق محمد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التي حدثت خلال شهر أكتوبر الماضي، الجميع بالإعلان عن خبر خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022.

    ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا عدد من الصور الجديدة لصاحب واقعة كشري التحرير، جعلته يعود بقوة إلي صدارة محرك البحث الأشهر في العالم جوجل.

    وظهر عمال النطافة في أحد شركات الإنتاج وهو يقوم بتوقيع على عقد عمله الجديد الذي سوف يمارسه خلال الفترة القادمة، لم يكن ذلك هو المفاجئ بالنسبة إلي رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمام المفاجأة فكانت في أنه تم نشر معلومات حول الوظيفة الجديد له وهي أنه سوف يتمتهن مهنة "مذيع" وسوف يقوم بتقديم برنامج حواري على أحد القنوات الفضائية التي لم يتم الكشف عن هويتها حتي الآن.

    وشاركت شركة "MA" لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، فيديو تروجي للبرنامج الذي سوف يقدمه صاحب واقعة كشري التحرير في الفترة القادمة، ليصاب الكثير من جمهور السوشيال ميديا بحالة من الصدمة، فيما أصيب البعض الأخر بحالة من الدهشة.

    طرد عامل النظافة من فيلم التاروت :

    تعرض عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، موقع محرج للغاية، من قبل أبطال فيلم التاروت الذي يتم يتصوير خلال هذه الأيام في أحد مناطق القاهرة الجديدة.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن عامل النظافة تواجد في مكان تصوير الفيلم، بطلب من منتج العمل لعمل اختبار تمثيل أمام الكاميرا، ولكن رانيا ويوسف وسمية الخشاب وعدد أخر من النجوم اعترضوا على وجوده.

    وأشارت نجوم التاورت أنه سوف يتعرضوا لهجوم عنيف من قبل جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة مشاركة عامل النظافة في هذا العمل، مما جعل المنتج يوافق على طلبهم، موضحة أن صاحب واقعة كشري التحرير تواجد في مكان التصوير رفقة الفنان الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، حيث حرجا معا ثم عادة مرة آخري بعد الاحتفال بعيد ميلاد الفنان مي سيلم.

    وأضافت التقارير أن عصام شعبان عبد الرحيم وعامل النظافة دخلا بعد الانتهاء من الاحتفال بعيد الميلاد وقام باللتقاط الصورة رفقة التورتة التي كانت توضع عليها صورة الفنانة مي سيلم.

    4e65d7873381.jpg
    fd7b4063ac8c.jpg
    صاحب واقعة كشري التحرير عامل النظافة كشر التحرير التاروت