الجمعة 24 مايو 2024 12:34 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بالصور .. رنا سماحة تعلن عن وفاة جنينها بعد تعرضها للإجهاض بسبب هذا الأمر الصادم

    رنا سماحة
    رنا سماحة

    رنا سماحة تتصدر محركات البحث

    كتبت الفنانة رنا سماحة منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كشفت فيه عن المعاناة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضها لإجهاض جنينها وهو يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

    المنشور الذي شاركته رنا سماحة جمهورها جعلها في صدارة حركات البحث وتريند جوجل داخل جمهورية مصر العربية على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية، حيث حاول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا يحاولون معرفة معلومات حول عملية إجهاض رنا سماحة والأسباب التي دفعتها للقيام بذلك ومن هي رنا سماحة.

    منشور رنا سماحة:

    وأكدت رنا سماحة في منشورها أنها الشهر الأول من الحمل أصيبت بنزيف حاد إجهاض واضح وصريح، وأنها قامت بعمل اسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود النزيف مستمر.

    وأضافت سماحة في المنشور الصادم الشهر الثاني من الحمل مر والذي توقفت فيه عملية النزيف ولكن كانت الواقعة الأكثر صدمة في الشهر الثالث حيث أنه في تمام الساعة الثالثة صباحاً حتي الساعة التاسعة صباحاً أي بمعدل 6 ساعات متواصل أصيبت بنزيف حاد وكنت أصرخ من شد الألم.

    واستطردت رنا سماحة أنه في تمام الساعة الثامنة مساء توجيه إلي الطيب والذي قام بعمل كشف سونار، حيث وجد الصدمة الغير متوقعة وهي أن الطفل الذي كان في بطني قد توفي بالفعل ولابد من دخول إلي غرفة العمليات حالاً.

    54ad6d971503.png
    791605fa0a86.jpeg
    9cae30d2000b.jpg
    e14528958c6a.jpg
    رنا سماحة صور رنا سماحة فيس بوك رنا سماحة طفل رنا سماحة