الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:42 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج بالصوت والصورة .. مرتضي منصور يوجه الضربة القاضية لمحمود الخطيب : خلاص مع نجم الأهلي

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    نجم الأهلي يقترب من الزمالك

    فجر الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التليفزيوني بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل أحد نجوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وانتقاله إلي نادي الزمالك خلال الفترة القادم.

    وأكد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يدرس في الفترة الحالية التعاقد مع زياد طارق نجم الأهلي في حالة قيام مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب ببيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    وأشار شبانة أن الزمالك يعكف في الفترة الحالية على إيجاد حل أو ثغرة للتعاقد مع نجم الأهلي خلال المريكاتو الشتوي المقبل الذي سوف يقام في شهر يناير من العام الميلادي الجديد 2023.

    وأوضح أن الزمالك سعي إلي التعاقد مع اللاعب خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الأهلي السويسري كولر خلال الفترة الماضية، حيث طالب في الكثير من الأوقات عرضه للبيع لانه لن يكون متواجد في القوام الأساسي للفريق.

    وفي هذا السياق كشفت مصدر خاص داخل الزمالك أن مدرب الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا وافق على ضم زياد طارق حيث أنه لديه إعجاب كبير بإمكانياته، وأنه سوف يكون إضافة قوية للفريق خلال الفريق خلال الفترة القادمة.

    يذكر أن إدارة الأهلي ترفض التفريض في اللاعب رغم المحاولات المستمرة من قبل كولر الاستغناء عن وهو وزميله محمد محمود.

    مرتضي منصور الأهلي الزمالك محمود الخطيب زياد طارق كولر فيريرا