الأربعاء 28 فبراير 2024 02:09 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يزف خبر قنبلة يسعد جماهير الزمالك مبرووك عليكم يازملكاوية

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية تخص فريق كرة القدم والحجز على أرصدة النادي في البنوك ومباراة السوبر المصري الكويتي.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه خلال الأيام القليلىة القادمة، سوف يتم اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة وجهات مسئولة بخصوص حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك في الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، أن هناك خبر سار لجماهير الزمالك في مصر والعالم أجمع بخصوص تجديد نجم وسط الزمالك إمام عاشور مع الفريق لمدة 4 مواسم قادمة.

    أخبار سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    وتابع رئيس الزمالك، أن هناك بشرى سارة أيضا لجماهير الزمالك بخصوص إقامة مباراة بين بطل الدوري المصري عن الموسم الماضي وهو الزمالك وبين بطل الدوري الكويتي في مباراة تحت مسمى السوبر المصري الكويتي ومن المتوقع إقامتها في 30 يناير 2023.

    وفي سياق آخر، كان قد هاجم المستشارمرتضى منصور، الإعلامي أحمد شوبير، بسبب تصريحات الأخيرة بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.

    ورد مرتضى منصور على تصريحات شوبير قائلا: " شوبير بيروج للناس إن الزمالك مش محجوز على أرصدته كلها، وكلامه كله غلط، ووصمة عار في تاريخ الإعلامي الرياضي، مؤكدًا أن الحجز من قبل البنك المركزي المصري، وهو الذي خاطب جميع البنوك التي يملك نادي الزمالك أرصدة وحسابات بها من أجل تجميدها".

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا إمام عاشور