الثلاثاء 27 فبراير 2024 01:50 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يفتح النار على شوبير وعضو الأهلي.. ويعلن خبر هام لجماهير الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    تصريحات نارية من مرتضى منصور ضد شوبير

    هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإعلامي أحمد شوبير، بسبب تصريحات الأخيرة بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك.

    لقراءة تصريحات شوبير حول الحجز على أرصدة الزمالك: اضغط هنا

    ورد مرتضى منصور على تصريحات شوبير قائلا: " شوبير بيروج للناس إن الزمالك مش محجوز على أرصدته كلها، وكلامه كله غلط، ووصمة عار في تاريخ الإعلامي الرياضي، مؤكدًا أن الحجز من قبل البنك المركزي المصري، وهو الذي خاطب جميع البنوك التي يملك نادي الزمالك أرصدة وحسابات بها من أجل تجميدها".

    كما هاجم المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، محمد سراج الدين، الذي تحدث عن تحريض مرتضى ضد الدولة المصرية قائلا: "فيه واحد أهبل أسمه محمد سراج الدين النهاردة بيقول إني هددت الدولة بنزل الناس في الشارع، وأنا لو عايز اعمل هاخد قرار فوري بكده من غير تهديد للدولة".

    سبب عدم ظهور مرتضى منصور على قناة الزمالك

    وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب عدم ظهوره على القناة خلال اليومين الماضيين، قائلا: "هناك فعاليات لمؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر في شرم الشيخ، والرئيس يستضيف قادة العالم، وكان ينبغي عدم الخروج في هذا التوقيت والحديث عن أمور قد تسئ للبلد في ظل هذه الفعالية العالمية التي تقام على أرض مصرية.

    وأكد مرتضى منصور أنه سيظهر على شاشة قناة نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل من أجل الحديث في عدة قضايا هامة، وعلى رأسها حجز ممدوح عباس على أرصدة الزمالك في البنوك.

    مرتضى منصور مرتضى منصور وشوبير مرتضى منصور والخطيب مرتضى منصور وممدوح عباس الحجز على الزمالك فريق الزمالك أزمات الزمالك أخبار الزمالك