السبت 27 يوليو 2024 05:07 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    مفاجأة مدوية: رد فعل صادم من ابنة شيرين عبد الوهاب على خبر عودتها لحسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب وابنتها
    شيرين عبد الوهاب وابنتها

    ابنة شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر عودتها لحسام حبيب

    لا تزال النجمة والفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر محركات البحث في موقع جوجل، فهي طيلة الفترة الماضية ضيفا ثقيلا على تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير بسبب أزماتها مع شقيقها وحسام حبيب الذي عادت له في مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية وأعلنت الفنانة عن ذلك بشكل رسمي.

    وكما تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر، وأصبحت شيرين حديث السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي كله طيلة الفترة الماضية.

    تعليق ابنة شيرين على عودتها لحسام حبيب

    وفور إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعودتها مرة أخرى للفنان حسام حبيب وأنهما عقدا قرانهما من جديد، وتجاهلت ابنة شيرين عبد الوهاب هذا الخبر وقامت بالرقص والغناء على برنامج تيك توك وتجاهلت الرد على متابعيها على خبر زواج والدتها شيرين من حسام حبيب.

    ولم ترد ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب على متابعيها على برنامج تيك توك، مما آثارت الجدل الواسع على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

    وفي سياق آخر ، كانت المفاجأة الغير متوقعة، أن شيرين عبد الوهاب أعلنت عن قراراها الخاص بالتنازل عن كافة القضايا التي قامت برفعها ضد شقيقها مبررة ذلك بأنها لا تريد أذية لوالدتها، وذلك عقب خروجها من المستشفى.

    وانتظر الجميع تعليق شقيقها على هذا القرار، خاصة أنه كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب قرار شيرين بطرد كلا من السائق الخاص بها ومدير أعمالها، وكتب قائلا: "كل دا عشان لوسي ابن طنط فكيهة".

    شيرين عبد الوهاب وابنتها اخبار شيرين عبد الوهاب زواج شيرين عبد الوهاب