الخميس 18 أبريل 2024 04:40 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية: أول رد فعل من شقيق شيرين عبد الوهاب على عودتها إلى حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    قرار شيرين عبد الوهاب بشأن شقيقها

    تصدرت النجمة والفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت المطربة شيرين عبد الوهاب، الأكثر بحثا عبر جميع منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عبر إعلان عودتها إلى طليقها المطرب والفنان حسام حبيب، وذلك بعد خروجها المستشفى الأسبوع الماضي.

    حيث خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وأعلنت عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وتم عقد القرآن يوم الخميس الماضي داخل منزلها، كما قامت شيرين بالاعتذار إلى حسام حبيب خلال مداخلتها على الهواء، وذلك بسب بما بدر منها تجاهه في السابق.

    تفاصيل إعلان شيرين عودتها إلى حسام حبيب

    وأكدت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحاتها، أنها كانت تمر بأزمة نفسية صعبة، وهذا هو سبب حديثها عن حسام حبيب بشكل غير لائق في البرنامج أمام جميع المشاهدين.

    ولكن المفاجأة الغير متوقعة، أن شيرين عبد الوهاب أعلنت عن قراراها الخاص بالتنازل عن كافة القضايا التي قامت برفعها ضد شقيقها مبررة ذلك بأنها لا تريد أذية لوالدتها، وذلك عقب خروجها من المستشفى.

    وانتظر الجميع تعليق شقيقها على هذا القرار، خاصة أنه كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب قرار شيرين بطرد كلا من السائق الخاص بها ومدير أعمالها، وكتب قائلا: "كل دا عشان لوسي ابن طنط فكيهة".

    ولكن منذ خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وإعلانها أمس عن عودتها إلى حسام حبيب وعقد القران مجددا، لم يخرج أي تعليق من شقيقها خاصة أنها تنازلت عن كافة القضايا التي قامت برفعها ضده في المحاكم.

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب