الجمعة 14 يونيو 2024 01:12 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. شيرين عبد الوهاب تصدم الجميع بشأن المهر الذي حصلت عليه من حسام حبيب

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    لم تتوقف أخبار الفنانة شيرين عبد الوهاب على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية وذلك بعد إعلانها عن عودتها إلي زوجها السابق حسام حبيب، خلال الساعات الماضية.

    وأكدت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر مساء أمس الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، أنها عادت إلي الغني والمحن حسام حبيب، حيث أنه عقد القران مساء الأول الخميس داخل فيلاتها.

    بمجرد إعلانها عن ذلك سادت حالة من التساؤل على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا حول قيمة المهر الذي حصلت عليه الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب سواء في الزواج الأول أو الثاني.

    مهر شيرين عبد الوهاب:

    في هذا السياق كانت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية سابقة مع الإعلامي وفاء الكيلاني أنها حصلت على مبلغ لا يمكن لأحد أن يتوقعه كمهر للزواج من الفنان حسام حبيب، مرددتاً أنا أخدت 25 قرش من حسام حبيب مهر لي.

    وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن ذلك هو الجانب المادي، أما الجانب المعنوي ففهي حصلت منه على الكثير حيث أنه وضع العالم بأكمله الذي وضعه بين يديها وذلك على حد تعبيرها في تصريحات سابقة لها.

    علاقتها شيرين عبد الوهاب بأخيها:

    وعلى جانب آخر أكدت شيرين عبد الوهاب أنها قامت بالتنازل عن جميع القضايا والخلاف مع أخيبها بسبب ولدتها، وعلي الرغم من ذلك لم تردد كلمي أخي خلال التصريحات التي أدلت بها مع برنامج الحكاية.

    شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عمرو أديب برنامج الحكاية