الإثنين 22 يوليو 2024 12:04 مـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن سر خطير حول حسام حبيب : هذا الشئ هو سبب كل الخلاف

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    يبدو أن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والمغني والملحن حسام حبيب قد أنتهت بالفعل خلال الساعات الماضية من مساء أمس الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022، حيث أنها أعلن عن عودتها إلي زوجها وإنهاء جميع خلافتها مع أخيها.

    وأدلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد من التصريحات مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر، مما جعلها في مقدمة عمليات البحث وتصدر تريند مصر على مدار الأربع والعشرون ساعة الماضية.

    تصريحات شيرين عبد الوهاب:

    أكدت الفنانة المصرية أن عادت إلي زوجها حسام حبيب وأنه تم كتابة الكتاب مساء الخميس الماضي داخل فيلاتها، مشيرة أنه حب حياتها وأنها لا تستطيع أن تتركه مردتاً أنا لسه بحب حسام حبيب.

    وأضافت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع عمر أديب في أول ظهور لها بعد دخولها المستشفي للعلاج من الإدمان أن الرسول صلي الله وعليه وسلم اختلفت الناس عليه ولكن عندما نري قصته، وناخده قدوة لينا.

    ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلي عائلة حسام حبيب أنا الآن تعيش في أمان لان في وسط من احبهم وأنتم ضهر ليا، وبأكد إن عائلته ناس طيبين وكويسين.

    وفجرت عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل قائلة أنا كان معمولي حاجة ولكن ربنا فكها ، وكان لذلك تأثير على علاقتها من حسام حبيب.

    شيرين عبد الوهاب حسام حبيبب عمرو أديب برنامج الحكاية